Media Center

قائد القطاع الغربي لليونيفيل زار بلدية يارون وأكد الالتزام بمساندة السكان وتنفيذ المشاريع الخدماتية

3 May 2019

 

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا بلدية يارون في قضاء بنت جبيل ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما، وكان في استقباله علي تحفة، رئيس أساقفة صور وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل ابرص، منسق العمل البلدي في اتحاد بلديات بنت جبيل حسان الصغير.

 

وأشاد تحفة بدور اليونيفيل الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان، شاكرا "الجنرال بيشوتا على الزيارة وعلى دعم الكتيبة الإيطالية المستمر للمؤسسات الرسمية وبلديات الجنوب"، منوها "بالمشاريع العديدة التي تنفذ لفائدة السكان المحليين وابناء المنطقة".

 

بدوره شكر الجنرال بيشوتا تحفه على استقباله الحار، مشددا على "أهمية دعم السلطات المحلية والأهالي لتنفيذ المهام المطلوبة"، مؤكدا "التزام وحدة بلاده مساندة السكان المحليين وتنفيذ المشاريع الخدماتية في سبيل تحسين الأوضاع الحياتية".

 

وفي ختام الزيارة قام الجنرال بيشوتا والمطران أبرص بجولة في كنسية البلدة، مشددين على أهمية التعايش الاسلامي المسيحي في هذه البلدة الحدودية مما جعلها نموذجا فريدا في العالم.

Share this:

[back]